مدونة تختص بالاعلانات التجارية ومقالات التكلنوجيا الحديثه

تابعنا على

LightBlog
LightBlog

الخميس، 14 سبتمبر 2017

سامسونغ تكشف عن موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي ينافس اي فون X الجديد

سامسونج غالاكسي X قابل للطي 2018
سامسونغ تكشف عن موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي ينافس اي فون X  الجديد


لم يعد سرا أن عددا من شركات صناعة الهواتف الذكية تخطط لإطلاق هواتف ذكية من جيل جديد، حيث ستأتي بشاشات قابلة للطي، لدرجة أن الكثير من الخبراء والمحللين يشيرون إلى أن هذه التكنولوجيا ستكون في القريب هي المستقبل بالنسبة لهذا النوع من الأجهزة، وسامسونغ لا شك أنها ستكون من الرائدين في هذا المجال.


آخر الأخبار تشير إلى أن غالاكسي X ستطلق في عام 2018. التفاصيل الجديدة تأتي مباشرة من فم كوه دونغ جين مدير قطاع المحمول في شركة سامسونغ " Koh Dong-jin"
 وهو قد اجرى حوار  للصحفيين في 12 سبتمبر 2017 وهو  يناقشة انتاج اصدار غالاغسي X، وتاريخ إطلاقه عام 2018: "بصفتي رئيس الشركة، أستطيع أن أقول إن هدفنا الحالي في العام المقبل ان نستطيع التغلب على بعض المشاكل وبالتأكيد سنطلق المنتج"



حيث أشار  Koh Dong-jin أن إطلاق الهاتف الجديد الذي سيكون غالبا من طرازات غالاكسي نوت سيكون مشروط بحل بعض المشاكل والعوائق التقنية التي ما زالت تواجه الشركة من دون الكشف عنها، ما يعني أنه وفي حالة العكس فقد يتأخر ذلك إلى وقت لاحق.
وقد ترددت شائعة منذ فترة طويلة أن سامسونج تستعد لاطلاق غالاكسي X 2017، وتشير أحدث التقارير أن الشركة لا تزال على الطريق الصحيح لتحقيق ذلك
قبل أن يعرف باسم غالاكسي X، كان الهاتف القابل للطي اسم رمز مشروع  Project Valley، الذي واردة في تقارير مختلفة. وعرضت الشركة مفهوم عرض قابلة للطي في CES 2013 ويفترض أن أظهر أول نموذج الهاتف قابلة للطي في اجتماع خاص في CES 2014. فمن الممكن غالاكسي X هو مجرد جهاز واحد يجري النظر في roject Valley.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox