مدونة تختص بالاعلانات التجارية ومقالات التكلنوجيا الحديثه

تابعنا على

LightBlog
LightBlog

الخميس، 14 سبتمبر 2017

هذه هي أروع ملامح فون الجديد X إليك نظرة سريعة على أهم خمس ميزات.

هذه هي أروع ملامح فون الجديد X
إليك نظرة سريعة على أهم خمس ميزات.

1)     أشد عرض من أي وقت مضى على اي فون: يتميز جهاز إي فون X بشاشة OLED  ملونة مع أكثر من 2 مليون بكسل. وهذا يعني نصا أكثر وضوحا للقراءة، وتشغيل الفيديو أكثر إثارة للإعجاب وأكثر من ذلك والأفضل من ذلك، أنه يحتوي على شاشة التي تمتد من الحافة إلى الحافة حتى تحصل على مساحة عرض و أكبر دون الحاجة إلى حمل هاتف أكبر.


2)   التعرف على الوجه: يمكنك تسجيل وجهك مع اي فون X بحيث يفتح تلقائيا عند النظر في ذلك. لقد رأينا هذا من قبل في الهواتف مثل غالاكسي S8، ولكن أبل يقول فتحه الوجه يستخدم 3-D الصور التي هي أكثر أمنا. وتقول التكنولوجيا الجديدة لا يمكن أن ينخدع حتى قناع مصنوعة مهنيا من وجهك، وأكثر أمنا من أقفال بصمات الأصابع.

3)   Animoji!: وضعت أبل الجديد "أنيموجي" التي تسمح لك لخلق مقاطع قصيرة من العواطف الخاصة بك وإرسالها مباشرتا كما إموجيس للأصدقاء والعائلة. ربما عليك أن تجعل وجه سخيف مع رموز تعبيرية كزرفة، على سبيل المثال: تكنولوجيا التعرف على الوجه أبل سوف تساعد الرموز التعبيرية تشبه التعبيرات الدقيقة التي تقوم بها.


4)   الشحن اللاسلكي : اي فون X، اي فون 8 و اي فون 8 + هي أول فون لدعم الشحن اللاسلكيQi ، اختار أبل القياسية، هو عادة بطيئة جدا. ولكن أبل لديها القدرة على جلب منصات الشحن اللاسلكية في كل مكان، من تجار التجزئة إلى المطاعم، وتقول أبل انها لا تزال تعمل على اتقان بعض التكنولوجيا اللاسلكية، أيضا، لذلك ربما سيكون أسرع بكثير عندما يطلق.



5)   كاميرات جديدة تماما :يمتلك جهاز إفون X عدسة واسعة الزاوية بزاوية 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي ثانية للتكبير. وتقول أبل إنها تقدم تحسينات هائلة على الكاميرات التي شاهدناها في جهاز إفون 7 بلوس، الذي كان أول من قدم عدسة تليفوتوغرافية. نتوقع أيضا أن نرى أشرطة الفيديو هشة أقل، وتحسين الصور في ضوء انخفاض، وأكثر من ذلك. أيضا، كاميرا أمامية جديدة "ترويديبث" قادرة على أخذ تلك اللقطات صورة يتوهم التي لاول مرة على اي فون 7 زائد، والتي تخلق تأثير خوخه خلفية غير واضحة التي تبدو أكثر مهنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox