مدونة تختص بالاعلانات التجارية ومقالات التكلنوجيا الحديثه

تابعنا على

LightBlog
LightBlog

الخميس، 14 سبتمبر 2017

تطبيق المراسلة الوتس اب يعمل على خيار "إلغاء" للرسائل، مما يسمح للمستخدمين بحذف الرسائل التي أرسلوها بالفعل.



تطبيق المراسلة الوتس اب يعمل على خيار "إلغاء" للرسائل، مما يسمح للمستخدمين بحذف الرسائل التي أرسلوها بالفعل.




يشاع منذ فترة طويلة ان تطبيق المراسلة الوتس اب أن يعمل على خيار "إلغاء" للرسائل، مما يسمح للمستخدمين بحذف الرسائل التي أرسلوها بالفعل.
وتختبر الشركة الميزة في إصدار بيتا جديد من واتساب ويب، وتقاريرWABetaInfo، التي تقول أنها توفر للمستخدمين نافذة لمدة خمس دقائق لإلغاء الرسائل المرسلة.
مرة واحدة تلك الدقائق الخمس هي ما يصل، رسالة هناك للبقاء. revoke sent messages
نسخة بيتا الجديدة من ال واتس اب للاندرويد ، وفي الوقت نفسه، يقدم اختصارات جديدة لتنسيق النص.حاليا، يجب على المستخدمين أن يتذكرون ان هنالك مجموعة من الأوامر لتنسيق رسائلهم.لجعل النص بخط عريض، يجب وضعه بين علامتين نجميتين، مثل * هذا *
بدلا من جعل المستخدمين يتعلمون ويكتبون تلك الأوامر، يعرض الإصدار التجريبي من التطبيق مجموعة كاملة من خيارات التنسيق عندما يقوم المستخدم بتحديد مقتطف من النص بنقرة مع الاستمرار.
ومع ذلك، يمكن لل واتس اب البدء قريبا في مشاركة بيانات المستخدمين مع الشركة الأم الفيسبوك مرة أخرى، مع اتفاق المتوقع أن يتم التوصل هذا الصيف.
ويمكنك إلغاء إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو وملفات  JIF والوثائق والرسائل المقتبسة وحتى ردود الحالة. ومع ذلك، فقد حصلت على خمس دقائق فقط بعد إرسال الدردشة لاستذكارها وحذفها، وبعد ذلك لا يتوفر الخيار.

وفي الوقت نفسه، التطبيق بيتا ال واتساب هو محاولة الخروج بالميزات الجديدة، بما في ذلك إعادة تصميم شاشة المكالمة وتبادل وسائل الإعلام. لهذا الأخير، وهذا يعني صور متعددة مشتركة مع الأصدقاء سوف تظهر كما ألبوم حزم في واجهة واحدة، بدلا من الصور اصطف واحدا تلو الآخر. وبهذه الطريقة، سوف تحتاج فقط بنقرة واحدة لتحميل الألبوم الكامل أو مشاهدته


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox